> مسلسل هوس مايا الجزء الثاني الحلقة 38 -->

مسلسل هوس مايا الجزء الثاني الحلقة 38

مسلسل هوس مايا الجزء الثاني الحلقة 38

     


    بعد 3 أيام:
    مايا غير قادرة على النوم. تستيقظ ويحمل رأسها. إنها تنظر إلى جراحها. شخص عجلات عربة. هي الدهشة لرؤية الرجل. يحاول عناق لها لكنها تتراجع. تطلع مين إنت؟ يسميها الأميرة. حصلت على سيارتك الجديدة مع أفضل وسادة. كيف تشعر الآن ؟ هل نمت جيدا ؟ لا تزال مذهولة. يقول لها أن تكون حذرا. أنت مسؤوليتي. عليك أن تستمع إلى كل ما أقوله. تسأله من هي مايا. ما حدث لي ؟ يقول لها أنها مايا جاي سينغ. ترى ومضات من الماضي. يسألها إذا تذكرت شيئا. كنا نذهب في سيارة. لم تكن ترتدي حزام الأمان. كان هناك حادث. لقد سقطت من السيارة وصدمت رأسك. أنت لا تستحق ذلك. هو خطأي. حاول أن تتذكر. أخبرته أنها لا تتذكر أي شيء. أنا لا أعرفك. تتراجع يقول أنا زوجك. حاول أن تتذكر. انه يظهر لها بطاقات الهوية الخاصة بهم. كانت تهز رأسها. أنا لا أعرف. يقول لها أن تسترخي. قال Doc أن هذا سيحدث لكنني اعتقدت أنك ستتذكرني على الأقل. كل شيء سيكون على ما يرام. سأساعدك على تذكر كل شيء


    يقدم نفسه على أنه فيكرام بينما يمد يده نحوها. لأنها يهز يده. أنا مايا ؟ يعرض عليها أن تلتقي بنفسها. انه يزيل الستائر حول السرير. يساعدها على الجلوس على الكرسي المتحرك ويظهر لها في جميع أنحاء المنزل. انها مرة أخرى تجارب بعض ومضات لأنها تبدو في صورة. عندما التقطت هذه الصورة ؟ يقول أنه من اليوم الذي كنت قد قررت لقضاء حياتك معي. إنه يوم خطوبتنا. تقول أنا لا أتذكر أي شيء لكنه يؤكد لها أنها مع الزمن. هذا البيت وأنا لك. وقال انه يظهر لها ألبوم زفافهما. يأخذها بالقرب من الدرج. كنت أعرف أنني لن أتركك حتى لو مت. أحبك يا أميرة وقالت انها تحصل على المتوترة كما يقول لها انه قد حبس لها هنا إلى الأبد. ويضيف أنها لن تكون قادرة على الخروج بسبب الدرج حتى تتعافى. لم أفكر في هذا عندما بنيت هذا البيت ولكن فقط اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. يذهب لجلب ماء الجير لها. إنها تناديه من بعده. يأتي يركض في الطابق العلوي يسمعها تأخذ اسمه. من فضلك قل اسمي مرة أخرى. تقول ذلك. يقول أنه مر سنوات منذ أن سمعتك تأخذ اسمي إنها فوجئت. يقول هذه الأيام الماضية 3 كانت مثل العديد, سنوات عديدة. هل تحتاجين شيئا؟ تطلب منه أن يأخذها إلى الطابق السفلي. يرفعها بين ذراعيه ويأخذها إلى الطابق السفلي.

    فيكرام يطبخ. مايا تجلس بهدوء على طاولة الطعام بينما يستمر في الحديث. ما الذي حصل؟ تقول أنها تبدو وكأنها قصة. يحمل السكين بإحكام وهو يمشي نحوها. فكر في الأمر على أنه قصة فقط. هذه القصة ستكون واقعك الآن. يؤذي نفسه بالسكين. تسأله إذا لم يكن لديهم عائلة أو صديق. يقول أن والدتك تعيش معنا في هذا المنزل أنها تجارب بعض ومضات مرة أخرى. أين هي ؟ يشارك أنه قد حبسها. هو يمسح الدم من السكين. كانت ستكون هنا لو كانت بالمنزل ذهبت إلى ريشيكيش قبل أسبوع لأنها تحب الطقس البارد. مايا تقول أريد التحدث إليها. يوافق. وقال انه بطلب رقم واليدين عبر الهاتف إلى مايا. يقول أنه قد يكون بسبب سوء الشبكة. سنحاول مرة أخرى غدا. إنها تومئ. أمي تحب البرد؟ انه يومئ. يتم الاحتفاظ أمي مايا في مكان مظلم. فمها مكمما ويديها مربوطتان خلف ظهرها.

    فيكرام على اتصال مع شخص ما. الرجل يؤكد له أنه لن يتم العثور على شيء هناك الآن. فيكرام يتحول ويلاحظ مايا تبحث في وجهه. يقول لا أحد لكنها تقول أنك كنت تتحدث عن حرق سيارة. يقول أنني أحرقت السيارة التي التقينا بها بحادث. أشعر بالألم عندما أراك في الألم. هل تعرف لماذا ؟ أجابت أنه لأنه زوجها. يقول أنني أحبك كثيرا يقبل يدها. إنها تتجه للداخل

    شخص ما وضع ملصقات مايا جاي سينغ المفقودة رودرا يشعل النار في صورته مع مايا. عامر يكمل رودرا على فكرته. لقد جعلت الجميع عينيك من خلال إطلاق كتابك. يقول رودرا الآن أن العالم كله سيبحث عن مايا أيضا. من يجدها الآن سوف يحصل على جائزة كبيرة. أعدك إذا وجدتها هذه المرة سأحرقها أيضا.

     المفتش يقول MJ ليس هناك خيار آخر غير الصداقة. اسمنا مشابه جدا. بعض شانا. قد تتذكر كل شيء. MJ يقول له انه لا ينسى أي شيء. لقد فقدت الوعي عندما تم إطلاق النار على المسدس. يسأله جوزيف من أطلق الطلقة الثالثة. لا بد أنك رأيت شيئا يتذكر MJ بصوت ضعيف رجلا يهرع إلى جانب مايا ويأخذها في سيارته. لم ير وجه الرجل رغم ذلك. MJ يقول كل ما أعرفه هو أن مايا قد ينخدع لي ولعائلتي. قتلت ريشي ، تزوجت رودرا وجاءت إلى هذا المنزل لتدمير عائلتي. حاولت قتلي عندما اكتشفت كل شيء. هي التي أطلقت النار علي جوزيف هو الغريب أن نعرف لماذا جعلت مايا هذه الخطة. Mj يتظاهر الجهل. ومن مهمتك لمعرفة ذلك. جوزيف يوافق. ونحن نبحث عن السيارة. سنجد (مايا) حالما نجد السيارة يقول Rdura سأجدها قبلك. يشير جوزيف إلى أن هذا ليس سباقا للحصول على الميدالية. يقول رودرا أن مايا ستكون من الشخص الذي يجدها أولا. المفتش يتلقى مكالمة. وقد وجدنا السيارة!

    رودرا ينظر إلى السيارة. يفكر في مايا. يجد تذكرة وقوف السيارات في الداخل. إنه بالقرب من منزل مايا.

    يرن جرس الباب. فيكرام يفتح الباب. رودرا وعامر عينه الغريب. فيكرام تذكر رؤية مايا مع رودرا في الماضي. رودرا يسأل فيكرام من هو. أين هي مايا ؟  فيكرام يبدو في الطابق العلوي. أنا آسف ليس هناك مايا هنا. رودرا يقول هذا هو مايا المنزل. يقول فيكرام أنه لي الآن. رودرا يفقد بارد له لمدة ثانية ولكن بعد ذلك يهدأ. فيكرام يقول له انه اشتراها 3 منذ أيام. يمكننا الجلوس في الداخل والتحدث. رودرا ينظر إلى عامر ولكن بعد ذلك يمشي في الداخل. يتم تذكير رودرا مرة أخرى بلحظاته الماضية مع مايا. فيكرام يقدم نفسه لرودرا. انهم يصافحون. فيكرام يذهب لصنع الشاي لهم. رودرا يسأل فيكرام كيف يعرف مايا. فيكرام يفكر في أول لقاء له مع مايا. يقول فيكرام أنا لا أعرف. تم الانتهاء من الصفقة 3 منذ أيام. (رودرا) تقول أنك قابلتها خلال الصفقة فيكرام ينكر. حصل الوسيط على هذه الصفقة. هل تعرف مايا ؟  (رودرا) تقول أنني أعرفها لكن لم أستطع التعرف عليها فيكرام الابتسامات. هذا طبيعي. غالبا ما يكون الناس شيئا آخر غير ما يبدو عليه.

    يظهر الفلاش باك مايا الاستيقاظ والتسول للحصول على المساعدة. تطلب من فيكرام إنقاذها. سيقتلونني! انه يهدئها. لا أحد هنا. بمجرد أن تهدأ ، يسألها عن خلفيتها. مانفي تقرر استخدام فيكرام لصالحها للحصول على الانتقام من MJ. تقول له أنها لا تذكر أي شيء. وقال انه يعطي لها الماء. لا بأس مايا تقول كل ما أتذكره هو أنني كنت تهرب من شخص ما. أنا لا أتذكر حتى اسمي. يهتف قليل shloka من جيتا ويشرح معناها لها. الشخص الذي سوف يفهم مايا سيفوز مايا. لا أحد يستطيع الفوز بـ (مايا) غيري اسمك سيكون مايا من اليوم. رودرا يكسر خيالية. هل تمانعين لو تحققنا من منزلك؟ فيكرام يوافق. يبدو أن (مايا) أزعجك كثيرا! رودرا يتجاهل كلماته. يبدأ في النظر حوله لكنه لا يمانع في أي شيء يمكن أن يعطيه تلميحا لوجود مايا في المنزل. تبدأ رودرا وعامر في الصعود إلى الطابق العلوي عندما يخبرهم فيكرام أن الغرفة مغلقة في الطابق العلوي. رودرا يقول له لفتحه. فيكرام يسميها مساحته الشخصية. يقول رودرا أن هناك خيارات أخرى بصرف النظر عن التصرف بشكل جيد. من فضلك. فيكرام يستسلم. مايا هو فاقد الوعي في غرفة النوم. يفتح رودرا الباب ويفكر مرة أخرى في مايا. فيكرام يقول أنك لا تثقين بي.

    يظهر الفلاش باك آخر فيكرام القيام بوجا الرب كريشنا. كاكا يخبره ألا يثق بأي شخص عمياء. يقول فيكرام إن اللورد كريشنا أرسلها إلينا. يبدو أنها فتاة لطيفة وصادقة وبسيطة. لن تفعل شيئا خاطئا. الإرتجاع ينتهي.

    رودرا) تقول أن ثقتي تؤلمني أكثر) أكثر الذكريات تأتي الفيضانات في ذهنه. ينظر عامر إلى فيكرام باهتمام بينما ينظر رودرا حول الغرفة. عامر يقول رودرا فيكرام لا يكذب. مايا ليست هنا يظهر الفلاش باك فيكرام إعطاء الدواء لمايا. يرن جرس الباب. وقد قام بتثبيت الكاميرا على الباب الرئيسي وينظر إلى الزائر على الفور.

    ترتبط مايا بالجدار باستخدام أشرطة مرنة. رودرا يتذمر لنفسه. أين أنت (مايا) ؟  يقف في الشرفة. فيكرام الحصول على المتوترة. رودرا يسأل نفس السؤال بصوت عال قليلا هذه المرة. تفتح مايا عينيها وتلتقط لمحة عن رودرا.

    heba nour
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدراما الهندية .

    إرسال تعليق